تحميل شيت كنترول كنوز 2022 للمرحلة الابتدائية والاعدادية محمد الدسوقي

شيت كنترول كنوز 2022 للمرحلة الابتدائية والاعدادية من اعداد محمد الدسوقي، حمل الان أحدث شيت كنترول كنوز 2022 بعد التعديل الاصدار 22 للمرحلة الابتدائية والاعدادية مجانا، اليوم من خلال هذا الموضوع سوف نقدم لكم أحدث نسخة من برنامج كنترول كنوز محمد الدسوقي 2022 بعد التعديل الاخير، يمكنك تحميل الشيت كنترول المدرسي مجانا علي الكمبيوتر.

يعتبر شيت كنترول محمد الدسوقي للمرحلة الابتدائية والاعدادية الاصدار الاخير 2022 المعدل من أقوي وأجدث برنامج كنترول المرحلة الابتدائية مجانا 2022 وكذلك للمرحلة الابتدائية.

حيث يحتوي برنامج كنترول كنوز علي شيت كنترول الفصل الدراسي الأول والثاني 2022 كما يتوفر برنامج كنترول كنوز علي برنامج شيت كنترول امتحانات الدور الثاني.

شيت كنترول كنوز 2022 بعد التعديل الاخير

يهم عدد كبير من المعلمين في الادارت التعليمية المختلفة بمعرفة أفضل برنامج كنترول للمدرسة من أدخال بيانات الطلاب ورصد واستخراج احصائيات العام الدراسي بكل سهولة وبدون مجهود كبير مبذول.

لذلك بعد أن قدمنا لكم في موضوع سابقا عن طريقة تحميل برنامج كنترول احمد السيد ابتدائي واعدادي الاصدار العاشر، اليوم نقدم لكم طريقة تحميل برنامج كنترول كنوز الاصدار ال22 من اعداد الاستاذ محمد الدسوقي.

يمكنك تحميل برنامج كنترول كنوز من خلال رابط التحميل المباشر الذي سوف نقدمه لكم في نهاية هذا الموضوع بجانب جميع الأدوات وطريقة حل أي مشكلة في سيت كنترول كنوز الاصدار المعدل.

عزيزي الزائر شاهد أيضا:

مميزات شيت كنترول كنوز 2022 محمد الدسوقي

تحميل شيت كنترول كنوز 2022

يحتوي شيت كنترول كنوز محمد الدسوقي علي العديد من المميزات التي تجعله الأختيار الأول للمعلم في إدارة المنظومة التعليمية من امتحانات وبيانات الطلاب ورصد الدراجات داخل المدرسة، سوف نتعرف علي مميزات برنامج كنوز وهي كالتالي:

  • برنامج كنوز للكنترول المدرسي مصمم ليناسب المرحلة الابتدائية بالتعديلات الجديدة
  • طبقا لقرارات الكتاب الدوري رقم ( 1 ) بتاريخ 18/2/2020.
  • يحتوي برنامج كنترول شيت كنوز علي الفصلين الدراسيين الأول والثاني.
  • يحتوي علي خاصية اختيار ضبط درجات البرنامج حسب المجموع.
  • سهل الاستخدام ومرونة الأدوات والاضافات داخل برنامج كنوز المعدل.
  • يعمل الشيت علي برنامج الايكسيل بجميع الاصدارات.
  • برنامج كنوز مجاني تماماً ويمكن استخدامه في أي مدرسة.

عزيزي الزائر اذا وجدت أي مشكلة في التحميل أو لديك أي استفسار لا تتردد في اخبارنا في التعليقات، لا تنس ان تضع لنا تعليق لمعرفة رايك في الموضوع ما الذي ترغب منا تعديله.

تنزيل شيت كنترول محمد الدسوقي 2022 مع البرامج المساعدة

 ملف تمكين الماكرو سيت كنترول رابط تحميل ملف تمكين الماكرو 2022
برنامج الأوفيس 2010 رابط تحميل برنامج الأوفيس 2010
برنامج كنترول كنوز ابتدائي واعدادي رابط تحميل برنامج كنترول كنوز 2022
خطوط برنامج كنوز رابط تحميل حطوط برنامج كنوز
حل مشكلة اللغة العربية في برنامج كنوز رابط تحميل ملف حل مشكلة اللغة في شيت كنوز

شرح فتح برنامج كنترول كنوز 2022 محمد الدسوقي(فيديو)

السادة المعلمين الأفاضل بعد أن قمنا بتوفير جميع روابط تنزيل برنامج كنترول كنوز وروابط خطوط عمل البرنامج، وقد قدمنا طريقة حل مشكلة اللغة العربية في شيت كنترول كنوز، طلب عدد من السادة المعلمين بتوفير شرخ فيديو للبرنامج، لذلك نقدم لكم رابط شرح طريقة فتح كنترول محمد الدسوقي الاصدار الاخير بعد التعديلات الجديدة.

الشرح مقدم من الاستاذ محمد الدسوقي مصمم برنامج كنترول شيت كنوز للمرحلة الابتدائية والاعدادية 2022 الاصدار الأخير بعد التعديلات.

فيديو شرح برنامج كنترول كنوز الجزء الأول

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. samy يقول

    ممتاز

التعليقات مغلقة.