تحميل برنامج كنترول كنوز للمرحلة الابتدائية 2022 محمد الدسوقي

برنامج كنترول كنوز للمرحلة الابتدائية بعد التعديلات الجديدة 2022، السادة المعلمين يمكنك تحميل أحدث شيت كنترول محمد الدسوقي برنامج كنوز، قبل انطلاق امتحانات المرحلة الابتدائية في جميع المدارس، يبدأ البحث بواسطة المعلمين المسئولين عن ادارة كنترول المدرسة.

يوجد العديد من برامج كنترول المدرسة وشئون الطلاب مثل برنامج الشيت كنترول الشهير كنترول احمد السيد وشيت كنترول محمد جابر وغيرهم، هنا في موقع نقدر بقدملك جميع برامج ادارة المنظومة التعليمية وكنترول المدرسة، والمعلم حر في اختيار الشيت والبرنامج المناسب ليه ومناسب لشغله.

شيت كنترول كنوز ابتدائي 2022 محمد الدسوقي

كنترول كنوز للمرحلة الابتدائية

قد شرحنا من قبل طريقة فتح وتعليمات تشغيل برنامج كنوز 2022 للمرحلة الابتدائية والإعدادية 2022، يمكنك الدخول الي كل المواضيع السابقة التي تقومت شرح فيها البرامج التالية برنامج كنترول احمد السيد و شرح برنامج كنترول كنوز وشرح برنامج كنترول محمد جابر للمرحلة الابتدائية والاعدادية 2022.

بعد ان تقوم بتنزيل شيت كنترول كنوز 2022 يمكنك البدأ في استخدام البرنامج لو واجهتك اي مشكلة يمكنك التعليق في نهاية هذا الموضوع عن مشكلتك في البرنامج، وانشاء الله سوف يتم الرد علي حضرتك ويمكنك من خلال موقع نقدر تحميل برنامج كنترول المرحلة الابتدائية مجانا 2022.

إقرأ أيضا: شيت كنترول احمد السيد اعدادي 2022 الاصدار الأخير رسمي ولغات

أقرأ أيضا: تحميل برنامج كنترول احمد السيد الصف الرابع الابتدائي 2022 بعد التعديل

أحدث شيت كنترول المرحلة الابتدائية 2022 كنترول كنوز

برنامج كنترول كنوز: محمد الدسوقي
الصف الدراسي: الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي
البرامج الداعمة: مايكروسوفت اوفيس
صلاحية الاستخدام: مفتوح مجانا
كنترول كنوز ابتدائي 2022 رابط كنترول كنوز ابتدائي 2022 محمد الدسوقي
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.