تحميل برنامج كنترول احمد السيد الصف الرابع الابتدائي 2022 بعد التعديل

برنامج كنترول احمد السيد الاصدار العاشر بعد التعديل، رابط تحميل شيت كنترول الصف الرابع 2022 اعداد الاستاذ احمد السيد بكل سهولة وذلك من خلال هذا الموضوع علي موقع نقدر التعليمي، يمكنك عزيزي المعلم والمعلمة من تحميل أفضل شيت كنترول 2022 للصف الرابع الابتدائي قبل بداية امتحانات الفصل الدراسي الأول 2022.

من خلال هذا الموضوع بإمكانك تحميل برنامج كنترول المرحلة الابتدائية مجانا 2022 احمد السيد، سوف اقدم لكم رابط تحميل البرنامج في نهاية هذا الموضوع، من أهم مميزات شيت كنترول احمد السيد اخر تعديل.

أنه من أسهل برامج ادارة الامتحانات وذلك يكمن في سهولة التعديل علي الملف وسهولة ادخال البيانات مثل أسماء طلاب المدارس وتسجيل درجات الامتحانات داخل السيت ومن ثما يقوم البرنامج بعرض الدرجات بطريقة منظمة.

تحميل برنامج كنترول احمد السيد الصف الرابع 2022 شيت فارغ

يمكنك عزيزي المعلم تنزيل برنامج الكنترول المدرسى 2022 احمد السيد الاصدار العاشر، من خلال موقع نقدر التعليم سوف نقدم لكم روابط تحميل شيت كنترول احمد السيد الاصدار العاشر 2022 ابتدائي واعدادي لمدارس اللغات والمدارس الرسمية سوف نستعرض بعض المعلومات عن برنامج شيت كنترول 2022 وبعد ذلك نقوم بالتحميل.

يوجد شيت مدارس رسمية و شيت مدارس رسمية لغات كنترول احمد السيد وذلك لطباعته و استخدامه كشيت ورقى لرصد الدرجات الصف الرابع الابتدائي به.

تم تحديث برنامج الصف الرابع مرة ثانية بتاريخ 2-1-2022 و ذلك لاظهار مادة اللغة الانجليزية فى شيت اخر العام
سبب التعديل اظهار مادة اللغة الانجليزية فى شيت اخر العام
شيت كنترول قارغ طبقا للقرار 133 لسنة 2021 الصف الرابع الابتدائي
إعداد الاستاذ احمد السيد
نوع الملف ملف ايكسيل
حجم شيت كنترول الصف الرابع 2022 30.93 ميجا
شيت كنترول احمد السيد الاصدار العاشر عريي ولغات ميديا فاير

إقرأ أيضا: أحدث شيت كنترول احمد السيد 2022 ابتدائي واعدادي الاصدار العاشر

شيت كنترول احمد السيد الصف الرابع الابتدائي رسمي ولغات 2022

شيت كنترول احمد السيد 2022 الصف الرابع الابتدائي بعد التعديل 2-1-2022 وذلك من أجل إظهار مادة اللغة الانجليزية داخل الشيت كنترول، الاستاذ احمد السيد قد قام بعمل تحديث للشيت كنترول وقد قمنا بتوفير لكم روابط البرنامج بعد اضافة اللغة الانجليزية.

يمكنك تحميل برنامج كنترول احمد السيد علي الكمبيوتر المدرسي والبدأ في استخدام االبرنامج الي أن يتم ظهور اي تحديث جديد، يمكنك نسخ رابط الموضوع والاحتفاظ به علي الكمبيوتر في خالت وجود اي تحديثات سوف يتم تحديث هذا الموضوع بالشيت الجديد المعدل.

شيت كنترول احمد السيد المرحلة الابتدائية مجانا 2022 شيت فارغ

التحميل: تحميل برنامج كنترول الصف الرابع الابتدائي احمد السيد 2022 المدارس الرسمية عربي

التحميل: تحميل برنامج كنترول الصف الرابع الابتدائي احمد السيد 2022 مدارس اللغات

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. essam morgan يقول

    شكرا ادام الله لكم الصحة والعافية

التعليقات مغلقة.