موعد الاختبارات التجريبية للصف الاول الثانوي على استخدام اجهزة التابلت 2022

موعد الاختبارات التجريبية للصف الاول الثانوي العام الدراسي 2022 من اجل تدريب الطلاب علي استخدام التابلت في أداء الامتحانات الالكترونيه للثانوية العامة 2022 وذلك في اطار تطوير المنظومة التعليمية المصرية.

سوف ننشر لكم جدول تدريب الصف الاول الثانوي علي الامتجانات الالكترونية الصف الدراسي الثاني 2022 علي استخدام اجهزة التابلت في الامتحانات الالكترونيه.

عزيزي الطالب سوف يتم عقد تدريب علي الاختبارات الالكترونيه في مادة اللغة العربية ومادة الفيزياء والمادة التاريخ لجميع الطلاب علي مستوي الجمهورية بالتنسيق بين مديريات التربية والتعليم والمدارس الحكومية والخاصة.

، وقد اعلنت وزارة التربية والتعليم عن موعد بدأ التدريب علي نظام الامتحانات الالكترونية لطلاب الصف الاول الثانوي فقط في اطار خطة وزارة التربية والتعليم الفني في تطوير المنظومة التعليمية.

موعد الاختبارات التجريبية مارس للصف الاول الثانوي 2022

سوف يتم بدأ التدريب علي استخدام التابلت المدرسي في الامتحانات وذلك بدأ من يوم الأحد القادم الموافق 20 مارس 2022 من الشهر الجاري وذلك وفقا لجدول زمني قد نشرته الوزارة، سوف يتم اجراء الاختبارات التجريبية للصف الاول الثانوي داخل المدرسة علي مدار اليوم الدراسي لمدة ساعة واحدة يتم اختيارها لما يتناسب مع اليوم الدراسي.

موعد الاختبارات التجريبية للصف الاول الثانوي على استخدام اجهزة التابلت 2022

طلاب الصف الاول الثانوي يمكنك تحميل ايضا:

جدول الامتحانات التجريبية الالكترونية الصف الاول الثانوي 2022

جدول الامتحانات التجريبية الالكترونية للصف الاول الثانوي 2022 من الوزارة لاستخدام التابلت، موعد الاختبارات التجريبية للصف الاول الثانوي سوف يتم ارسال تطبيق التدريب للصف الاول الثانوي من وزارة التربية التعليم  بعد تحديث التابلت بدأ من اليوم حتي يوم الاحد 20 مارس من الشهر الجاري.

علي جميع طلاب الصف الاول الثانوي بضرورة تحديث التابلت وضع التابلت متصل بالواي فاي ليتم تحديث التابلت وارسال تطبيق التدريب للصف الاول الثانوي.

المدارس الخاصة والمدارس الحكومية غير المتصلة بالإنترنت يتم استخدام أي إنترنت متاح بالمدرسة أو من خلال شرائح البيانات المرسلة  للطلاب.

موعد الاختبارات التجريبية للصف الاول الثانوي

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.