صور..توزيع منهج التربية الفنية للصف الخامس الابتدائي 2023 الترم الاول

ننشر لكم توزيع منهج التربية الفنية للصف الخامس الابتدائي الترم الاول 2023 بعد ان اصدر مكتب مدير تنمية التربية الفنية، بالصور تعرف علي توزيع مادة التربية الفنية الفصل الدراسي الاول للصف الخامس الابتدائي 2023.

تنقسم مادة التربية الفنية الي مجال التعبير الفني ومجال التصميم الفني، كثير من الطلاب وأولياء الامور علي توزيعه منهج مادة التربية الفنية الترم الاول للصف الخامس الابتدائي 2023 الرسمي من وزارة التربية والتعليم، حيث نشرنا لكم سابقا توزيه منهج التربية الفنية للمرحلة الابتدائية 2023 في جميع المواد الدراسية.

يمكنك الان معرفة توزيع المناهج الدراسية لجميع المراحل التعليمية الترم الاول والترم الثاني 2023، اليوم موعدنا مع معرفة منهج الصف الخامس الابتدائي منهج التربية الفنية 2023 الترم الاول.

توزيع مادة التربية الفنية للصف الخامس الابتدائي الترم الاول 2023

معرفة توزيع منهج الصف الخامس الابتدائي للفصل الدراسي الأول للعام الحالي 2022-2023، شهري أكتوبر ونوفمبر 2022: المحور الأول: أسس الفنون وقواعدها:

مواضيع مماثلة:

أولا: المفاهيم الأساسية للتربية الفنية:

مجال التعبير الفني: درس عبر عن حلمك: يتعرف على أنواع الألوان الفلوماستر والشمع ولمائية والخشب ويميز بينها – يدرك أهمية الخط في رسم الأشكال المختلفة وتوظيفها في رسوم توضح فكرته.

مجال التصميم الفني: درس عالم الألوان: يميز بين المجموعات اللونية الساخنة والباردة – يحدد عناصر وخطوط رسم اللوحة وتلوينها بالألوان المناسبة من هلال توظيف الألوان الساخنة والباردة، درس تجارب لونية: يميز بين التنوع والاتزان ويوظفها في التصميم الفني – يميز بين المجموعات اللونية المختلفة الساخنة والباردة والثانوية والأساسية.

ثانيا: خامات فن الرسم والتلوين ومجالات توظيفها:

مجال التصميم الفني: درس حروف وكلمات: يميز بين أنواع الخط العربي – ينفذ تصميما باستخدام أحد حروف الخط الهندسي مراعيا العلاقة بين الشكل والأرضية، درس ملامس من الطبيعة: يميز بين أنواع الملابس من بين عناصر التكوين الفني – يبين أهمية الملمس في الحياة بشكل عام وأهمية في الحروف المختلفة.

توزيع منهج التربية الفنية 5 ابتدائي توزبع منهج التربية الفنية

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.