رابط تسجيل الاستمارة الالكترونية لثانوية العامة 2022..وموعد ملىء الاستمارات

رابط تسجيل الاستمارة الالكترونية للصف الثالث الثانوي 2022، طلاب الشهادة الثانوية دفعة التابلت نقدم لكم خطوات التسجيل في موقع وزارة التربية والتعليم لملئ استمارة دخول امتجان الشهادة الثانوية العام الدراسي 2022، سوف نقدم لكم رابط تسجيل استمارة الثانوية العامة الالكترونية 2022 مباشر.

يستطيع طلاب الشهادة الثانوية بجميع محافظات الجمهورية من تسجيل بياناتهم في استمارة امتحانات الصف التالث الثانوي 2022 إلكترونيا من خلال موقع وزارة التربية والتعليم، كما سوف نتعرف علي موعد امتحانات الصف الثالث الثانوي 2022 وطريقة التسجيل في الاستمارة الالكترونية وطريقة طباعة استمارة الشهادة الثانوية 2022 إلكترونيا pdf.

كل التفاصيل عن تسجيل الاستمارة الإلكترونية للثانوية العامة 2022

طلاب الصف الثالث الثانوي العام الدراسي الحالي 2022، صرحت وزارة التربية والتعليم أنه يجب علي طلاب الصف الثالث الثانوي من طباعة استمارة الثانوية العامة 2022 الإلكترونية pdf ومن ثم طباعة استمارة الشهادة الثانوية 2022 الالكترونية ورقيا، تنويه علي جميع طلاب الثانوية العامة التأكد من تعديل أي أخطاء في خطوات تسجيل بيانات الطالب علي موقع الوزارة.

يتم تسجيل وطباعة استمارة دخول امتحانات الشهادة الثانوية 2022 وذلك استعدادا من أجل انطلاق امتحانات الصف الثالث الثانوي دفعة 2022، وأعلنت وزارة التربية والتعليم أنه بداءا من يوم الثلاثاء 25 يناير 2022 فتح باب تسجيل استمارة الطالب الالكترونية للشهادة الثانوية 2022.

طلاب الصف الثالث الثانوي لمزيد من التفاصيل والمعلومات عن رابط تسجيل الاستمارة الالكترونية يمكنك الانضمام لنا علي التليجرام من هنـــــــا أو يمكنك الاستفسار في التعليقات وسوف يتم الرد عليك في أسرع وقت

موعد إغلاق باب التسجيل فى الاستمارة الإلكترونية للشهادة الثانوية 2022

طلاب الشهادة الثانوية قد صرحت وزارة التربية والتعليم عن موعد فتح باب التسجيل في الاستمارة الالكترونية للشهادة الثانوية لعام 2022، وقد أعلنت الوزارة أنه سوف يتم فتح موقع الوزارة يوم الثلاثاء الموافق 25 يناير 2022 ويستمر الطلاب في تسجيل بيانات الطالب الكترونيا حتي موعد إغلاق باب التسجيل فى الاستمارة الإلكترونية يوم الخميس الموافق 24 فبراير 2022.

يجب علي الطلاب عدم التسرع في ادخال بيانات الطالب في الاستمارة الالكترونية للصف الثالث الثانوي يوجد متسع كافي من الوقت، كما أنه يجب علي الطالب بعد الانتهاء من التسجيل بالاستمارة والتأكد من صحة البيانات طباعة استمارة الشهادة الثانوية 2022 بالأبيض والأسود أو ملونه، بعد ذلك يجب علي الطالب تسليم الاستمارة إالي المدرسة.

طلاب الصف الثالث الثانوي قد يهمك:

رابط تسجيل الاستمارة الالكترونية للشهادة الثانوية 2022

رابط تسجيل الاستمارة الالكترونية لثانوية العامة 2022..وموعد ملىء الاستمارات

يواجه الطالب أو الطالبة العديد من المشاكل عند تسجيل استمارة الثانوية العامة للصف الثالث الثانوي 2022، وفي حالة كان هناك خطأ في البيانات أو المعلومات بعد اعتماد الاستمارة.

يجب على الطالب أو الطالبة أن ترسل شكوى للموقع الالكتروني، يستطيع طلاب الشهادة الثانوية بجميع محافظات الجمهورية من تسجيل بيانات استمارة امتحانات الشهادة الثانوية إلكترونيا بإتباع خطوات تسجيل الاستمارة الالكترونية للشهادة الثانوية التالية:

  • تسجيل الدخول عبر موقع وزارة التربية والتعليم https://moe-register.emis.gov.eg
  • كتابة البريد الإلكتروني و الرقم السري الخاص بالطالب.
  • اختيار أيقونة الصف الثالث الثانوي من القائمة الرئيسية.
  • كتابة بيانات الطالب الراغب في تسجيل الاستمارة (الاسم رباعي، الرقم القومي، محافظة الإقامة، تاريخ الميلاد،…)
  • كتابة بيانات المدرسة المقيد بها الطالب أو الطالبة.
  • كتابة البريد الإلكتروني الموحد عبر منصة office365.
  • تحميل كافة الأوراق المطلوبة.
  • الضغط على زر الحفظ.
تعليق 1
  1. عمرو يقول

    بارك الله فيكم

التعليقات مغلقة.