بسرعة..نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس وزارة التربية والتعليم

نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس من خلال موقع وزارة التربية والتعليم، يمكنك الان الاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية علمي وأدبي من خلال موقع الوزارة الرسمي بعد الاعلان الرسمي بواسطة وزير التربية والتعليم رضا حجازي عن الاعلان عن نتيجة الصف الثالث الثانوي 2023 برقم الجلوس فقط.

للاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية 2023 برقم الجلوس والاسم، وزير التربية والتعليم يعلن مؤشرات النجاح فى امتحانات الثانوية العامة 2023.

وزير التربية والتعليم 91.3% نسبة النجاح فى امتحانات اللغة الأجنبية الأولى الخميس 27 يوليو 2023 الماضي، حيث أعلن الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى أن نسبة النجاح في امتحان الثانوية العامة في مادة اللغة الأجنبية الأولى بلغت 91.3% وحصل على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية للمادة نسبة 7.1% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان اللغة الأجنبية الأولى.

رسميا..رابط نتيجة الشهادة الثانوية 2023 اليوم السابع

وجاء الدكتور رضا حجازي عن في تصريح عبر مواقع التواصل الاجتماعي وجاء كالتالي:

التربية والتعليم: نتيجة امتحانات الثانوية العامة تمر حاليا بمراحل المراجعة والتدقيق..والاعلان عن الموعد الرسمي للنتيجة فور الانتهاء من كافة الاجراءات
الوزارة تهيب بكافة وسائل الاعلام الالتزام بالبيانات الرسمية فقط
السبت 29 يوليو 2023
صرح شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بأن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني كان قد ادلى بالعديد من التصريحات التي أعلن خلالها عن موعد إعلان نتيجة امتحانات الثانوية العامة بداية شهر أغسطس المقبل.
وأضاف المتحدث الرسمي أن نتيجة الثانوية العامة، تمر حاليا بالعديد من مراحل المراجعة والتدقيق لضمان خروجها بما يضمن تحقيق العدالة والدقة.
وأكد شادي زلطة أن الدكتور رضا حجازي سيعلن رسميا عن موعد النتيجة فور الانتهاء من كافة الاجراءات المتعلقة بها.
وتهيب وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بكافة وسائل الاعلام تحري الدقة والالتزام بالبيانات الرسمية الصادرة عن الوزارة منعا لإثارة البلبلة والتشتيت لأبنائنا الطلاب وأولياء الأمور.

توزيع درجات امتحانات الثانوية العامة 2023 كل المواد ونسبب النجاح

توزيع درجات امتحانات الثانوية العامة 2023 كل المواد توزيع درجات امتحانات الثانوية العامة 2023 كل المواد

رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس موقع وزارة التربية والتعليم

يوجد 3 روابط للحصول على نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس على موقع وزارة التربية والتعليم وبوابة مركز المعلومات، وعلى الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم على الفيس بوك.

خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس من خلال مواقع الوزارة للاستعلام والحصول علي نتيجة الثانوية العامة 2023 من خلال الروابط التالية:

نتيجة الثانوية العامة 2023

رابط الحصول علي نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس
رابط بوابة موقع وزارة التربية والتعليم من هنا وايضا يمكنك الحصول علي نتيجة الثانوية العامة من خلال moe.gov.eg ويمكنك ايضا لحصول علي نتيجة الثانوية العامة من خلال رابط مركز المعلومات التابع لوزارة التربية والتعليم من هنا ويمكنك الان خلال موقع القاهرة 24 الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة من هنا ومتاح نتيجة الثانوية العامة من خلال اليوم السابع من هنا
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.