رسميا..الأوراق المطلوبة للتقديم بالصف الأول الثانوي 2023 وزارة التربية والتعليم

الأوراق المطلوبة للتقديم بالصف الأول الثانوي الكترونيا 2023 بعد التسجيل في موقع tansiktansik، سوف نقدم لكم الأوراق التي يجب تجهيزها بعد التقديم الالكتروني للصف الاول الثانوي للعام الدراسي 2022-2023 للتقديم ملف القبول في مدارس الثانوية العامة بعد القبول وظهور نتيجة التنسيق.

يقدم لكم موقع نقدر التعليمي كافة التفاصيل والأوراق المطلوبة للتقديم بالصف الأول الثانوي 2023 وطريقة تجهيزي هذه الأوراق وموعد التقديم وما هي ملفات التقديم في مدارس الثانوية العامة بالجمهورية بعد تسجيل الطلاب في موقع تنسيق مدارس الثانوية العامة وطريقة التقديم وملئ الرغبات في موقع tansiktansik.egypt.gov.eg 2023 والذي أعلنت وزارة التربية والتعليم سابقا أن موقع التقديم في رغبات مدارس الثانوية العامة سوف يبدأ التسجيل الالكتروني في أول شهر يوليو 2022.

كثير من طلاب الصف الثالث الاعدادي يبحثوا علي طريقة التسجيل والتقديم بالمرحلة الثانوية بعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في جميع المحافظات وبعد أعتماد درجات القبول في مدارس الثانوية العامة.

رابط وخطوات التقديم للصف الأول الثانوي إلكترونيا 2023 tansiktansik.egypt.gov.eg

طريقة الدخول الي رابط تقديم أولى ثانوي إلكترونيا موقع وزارة التربية والتعليم 2023 وتسجيل رغبات مدارس الثانوية العامة بجميع المحافظات، وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن موعد التقديم الالكتروني للصف الاول الثانوي للعام الدراسي 2022-2023، حيث من المقرر أن يبدأ تلقي طلبات التقديم الالكتروني بداية من شهر يوليو 2022 ويستمر التقديم حتي منتصف شهر أغسطس للطلاب الحاصلين علي الشهادة الاعدادية 2022.

البوابة الرقمية لوزارة التربية والتعليم تفتح باب التقديم بالصف الاول الثانوي 2023 الالكتروني للتعليم العام والفني، وقد ذكرت وزارة التربية والتعليم عن موعد انتهاء تلقي رغبات الالتحاق مدارس الثانوية العامة والفني 2023 وذلك في موعد أقصاه نهاية امتحانات الدور الثاني بجميع محافظات الجمهورية.

طلاب الثانوية العامة قد يهمك ايضا:

الأوراق المطلوبة للتقديم بالصف الاول الثانوي دفعة 2023

الأوراق المطلوبة للتقديم بالصف الأول الثانوي 2023 وزارة التربية والتعليم (1)

بدأ عدد من مديريات التربية والتعليم في محافظات مصر يوم السبت من تلقي طلبات التقديم للصف الأول الثانوي 2023، الناجحين في نتيجة الشهادة الإعدادية بالعام الدراسي 2022.

الان ننشر لكم الاوارق والمستندات المطلوبة في التقديم الالكتروني للصف الاول الثانوي 2023، سوف نتعرف علي مستندات التقديم بالصف الاول الثانوي العام والفني للعام الدراسي 2023 وهي كالتالي:

  • شهادة ميلاد كمبيوتر حديثة بالرقم الثلاثي و 5 صور منها.
  • اصل استمارة الشهادة الاعدادية و 5 صور منها.
  • صورتين لبطاقة الاب.
  • صورتين لبطاقة الام.
  • تجهيز 6 صورة شخصية حديثة للطالب.
  • طوابع بريد بمبلغ (17 جنية).
  • طابع دعم تعليمي للطالب فئة 10 جنية.
  • 2 طابع نقابة مهن تعليمية فئة 1 جنية
  • إيصال مياة او كهرباء او تليفون ارضي يثبت تسجيل العنوان الحالي للطالب.
  • إيصال تسديد المصروفات بالبريد مع إحضار 2 صورة ضونية منها يشترط ان يكون اسم الطالب واسم المدرسة.
  • ملف ورقي للتقديم ثانوي يكون بداخلة (طلب الالتحاق بالثانوي+ملف المتابعة).
  • شهادة صحية للطالب تثبيت خلوه من الأمراض المعدية.

رابط التقديم الالكتروني للصف الأول الثانوي 2023 موقع تنسيق مصر

رابط التقديم بالصف الأول الثانوي إلكترونيا

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.