تنسيق كلية التمريض العسكري 2022-2023..شروط الالتحاق والمزايا بعد الثانوية العامة

تنسيق كلية التمريض العسكري 2023-2024 لطلاب الثانوية العامة والمؤشرات الأولية للتنسيق قيل ظهور نتيجة الثانوية العامة، يتصدر موعد التقديم في كلية التمريض العسكري 2023 بعد الثانوية العامة قوائم الأكثر بحث في الأيام السابقة في محرك البحث جوجل.

ويقدم لكم “موقع نقدر التعليمي” موعد التقديم في التمريض العسكري والحد الأدني للقبول في كلية التمريض للحاصلين علي الشهادة الثانوية، وسوف ننشر لكم أماكن كليات التمريض العسكري.

ومع استمرارية البحث عن تنسيق التمريض العسكري بعد الثانوية 2023-2024 وموعد التقديم، ننشر لكم كامل التفاصيل عن الالتحاق بـ كليات التمريض العسكري بعد المرحلة الثانوية 2024 وسوف نجيب علي أسئلة المتابعين حول الكلية.

كلية التمريض العسكري بعد الثانوية العامة 2023-2024

الدراسة في كلية التمريض الحكومي والتمريض العسكري تعتبر من أكثر المجالات الطبية التي يسعي اليها عدد كبير من الطلاب والتي يستطيع من خلال هذه المجالات الطبيعة أن يجمع الطالب بين الدراسة والحصول علي فرصة عمل سريعة بعد التخرج ومطلوبة في سوق العمل المحلي والعالمي.

وقبل الاعلان النهائي لنتيجة الثانوية العامة يبحث طلاب الثانوية العامة عن مؤشرات تنسيق كلية التمريض العام والتمريض العسكري بجانب المعاهد الفنية الصحية والبحث عن توقعات تنسيق القيول في كلية التمريض لهذا العام الدراسي 2023-2024.

وبعد مرور مصر بأزمة كوفيدا 19 أثبت الكادر الطبي كفاءة عالية وأصبح مصدر إهتمام البعض في الالتحاق يهذه الكوادر الطبية، كشفت إحصاءات وزارة الصحة بعد تخطي الأزمة عن حجم الاحتياج الفعلي لكل من الكودار الطبية المختلفة والتي أظهرت وجود عجز بنسبة 50% في الأطباء، و 35% للتمريض، و 25% في أعداد الفنيين الصحيين.

تنسيق كلية التمريض العسكري بعد الثانوية العامة 2024

بعد أن أصبح الاستعلام عن تنسيق كليات التمريض العسكري 2024 بعد الثانوية أمر مهم عند البعض من طلاب الثانوية العامة في الأونة الأخيرة.

ويعد الانتهاء من امتحانات الثانوية العامة وبدأ تصحيح الامتحانات وقبل ظهور نتيجة الثانوية العامة وبدأ التنسيق علي موقع التنسيق الالكتروني، ننشر لكم مؤشرات تنسيق كليات التمريض العسكري والمعاهد العسكرية بعد الثانوية العامة 2023.

توقعات تنسيق كلية التمريض العسكري والمعهد الفني العسكري للثانوية العامة والأزهرية سوف يكون المجموع لن يقل عن 60% ولكن يشترط علي الطالب أن يحصل في اللغة الأجنبية الأولي “اللغة الانجليزية” مجموع لا يقل عن 70%.

هل تريد التعرف علي توقعات تنسيق كلية الهندسة العامة 2023 لطلاب الثانوية العامة؟

شروط التقديم في كلية التمريض العسكري بعد الثانوية العامة 2024

شروط التقديم في كلية التمريض العسكري بعد الثانوية العامة 2022

قبل كل شئ يجب علي الطالب الراغب في التقديم في كليات التمريض العسكري أو المعاهد الفنية العسكرية أن يأخذ موافقة ولي الأمر في الالتحاق يالمعاهد الفنية العسكرية.

يجب علي المقدم اجتياز الاختبارات العامة مثل: الاختبارات الطبية واختبارات اللياقة البدنية والاختبارات النفسية، ويجب اجتياز اختبارات كشف الهيئة والتحاليل الطبية.

ننتقل الي أهم الشروط للتقديم في التمريض العسكري سواء كليات التمريض العسكري او المعاهد الفنية العسكرية، ومن أهم الشروط للالتحاق بالتمريض العسكري بعد الثانوية هي:

  • أن يكون سن الطالب المتقدم لا يقل عن 17 سنة ولا يزيد عن 21 سنة في الأول من شهر أكتوبر 2023.
  • يشترط علي الطالب المتقدم أن يكون مصري الجنسية.
  • أن يكون الطالب المتقدم غير متزوج.
  • يشترط حسن السير والسلوك.
  • ألا يكون المتقدم قد سبق والتحق بالقوات العسكرية المسلحة.

أماكن كليات التمريض العسكري 2023 يعد الثانوية

هل تريد التعرف علي توقعات تنسيق كلية التمريض العامة 2023 لطلاب الثانوية العامة ؟

يوجد العديد من الفروع الخاصة بالالتحاق يكليات التمريض العسكري داخل الجمهورية، ويمكنك الالتحاق بأي مدرسة منهم:

  • مدرسة تمريض مستشفى الخليفة بالسيوفية.
  • مدرسة تمريض مستشفى 15 مايو العام بمدينة 15 مايو.
  • مدرسة تمريض مستشفى صدر العباسية بمصر الجديدة.
  • مدرسة تمريض مستشفى المنيرة بالسيدة زينب.
  • مدرسة تمريض مستشفى حلوان العام بالعباسية.
  • مدرسة تمريض مستشفى عين شمس العام بمساكن عين شمس.
  • مدرسة تمريض مستشفى دار السلام العام بمصر القديمة.
  • مدرسة تمريض مستشفى الإيطالي بالوايلي.

تفاصيل حول كليات التمريض العسكري والمعاهد العسكرية 2023 يعد الثانوية

المعهد الصحي العسكري بياخد من ثانوي عام علمي علوم وثانوي ازهر علمي والمجموع ٦٠٪؜ والانجليزي ٧٠٪؜ ومش بياخد دبلومات خالص.

سحب الملف للتقديم في التمريض العسكري للبنات والذكور وانت رايح تسحب الملف تاخد معاك صوره من شهادة الثانوي وبطاقة الرقم القومي وثمن الملف في حدود من ٢٠٠ ل ٤٠٠ جنية ده لطلاب الشهادة الثانوية مش طلاب الجامعات.

موعد التقديم وسحب ملف التقديم في التمريض العسكري لطلاب الثانوية العامة العام الماضي والملتحقين بالكلية فرقة أولي يتم فتح باب سحب الملفاات ذلك إعتباراً من 23 / 07 / 2023 واخر معاد سحب ملفات 14 / 09 / 2023.

طلاب الثانوية العامة يقدروا يسحبوا ملف التقديم في الفترة المحددة ولكن بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 ولا يوجد سبب يدعي للقلق بشأن التقديم، التقديم خاص بدفعه السنه دي والسنه اللي فاتت فقط (تم تحديث المقالة يوم 1 اغسطس 2023).

هل يمكن دخول تمريض عسكري بعد كلية؟
الاجابة هي: لا يمكنك دخول تمريض عسكري الا للطلاب الحاصلين علي الثانوية العامة ويشترط علي المقدم الا يقب عمره عن 17 ولا يزيد عن 21 سنة، يمكنك لطلاب الفرقة الأولي في الكلية أيضا التقديم ولكن لا يزيد سنه عن 21 سنة.
هل يمكن دخول تمريض عسكري من ادبي؟
لا يجب أن يكون المتقدم حاصلاً على الثانوية الأزهرية أو الثانوية في تخصص علمي.
من اين يتم سحب ملف التمريض العسكري؟
1- مدينة الإسكندرية في مدرسة التمريض إناث وذلك لمحافظات الإسكندرية والبحيرة والغربية وكفر الشيخ ومطروح .
2- محافظة القاهرة، الجيزة، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، الفيوم، بني سويف، التوجه إلى مدرسة التمريض بالمعادي .
3- محافظة الشرقية والإسماعيلية والسويس وبورسعيد ودمياط وشمال وجنوب سيناء، عليهن التوجه إلى المركز الطبي العالمي
4- محافظات المنيا، أسيوط، الوادي الجديد، قنا، البحر الأحمر، أسوان، الأقصر، الغردقة، التوجه إلى مدرسة التمريض بسوهاج.
هل يوجد مدارس تمريض عسكري في اسيوط؟
نعم مدارس التمريض العسكري في أسيوط فكانت الحد الأدني لها العام الماضي 269 درجة
اماكن تسليم الكراسات للتقديم في التمريض العسكري 2023؟
يتم تقديم الملفات بالنسبة (للذكور) بالمدرسة الفنية للأجهزة والمعدات الطبية بكوبرى القبة ، وبالنسبة (للإناث) يتم تقديمها بالمعهد الصحى للقوات المسلحة إناث بأحمد جلال على أن يكون آخر موعد لتقديم الملفات يوم 18 / 09 / 2023 .
قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. نورهان عيد يقول

    الورق المطلوب للتقديم

  2. أية احمد يقول

    لو محل الاقامه في اسكندريه هيكون مكان الدراسة فين

التعليقات مغلقة.