تنسيق القبول بالثانوية العامة 2023 محافظة القاهرة بعد اعتمادها والأوراق المطلوبة

تنسيق القبول بالثانوية العامة 2023 محافظة القاهرة، رابط تنسيق القبول بأولي ثانوي محافظة القاهرة الكترونيا لتسجيل الرغبات بعد إعتماد الحد الأدنى للقبول بمدارس الثانوية العامة دفعة 2023.

طلاب الصف الثالث الاعدادي ننشر لكم الان تنسيق القبول في المدارس الثانوية بمحافظة القاهرة عبر اعتماد تنسيق القبول في المدارس بأنواعها المختلفة، وذلك بعد اعتماد التنسيق بواسطة مديرية التربية والتعليم الفني بمحافظة القاهرة بعد الإعلان عن الحد الادنى للقبول في مدارس المرحلة الثانوية وهي مدارس الثانوية العامة ومدارس الثانوية الفنية ومدارس ما بعد الإعدادية في محافظة القاهرة.

تنسيق القبول بمدارس الثانوية العامة 2023 محافظة القاهرة

وأعلنت مديرية التربية والتعليم الفني بمحافظة القاهرة عن تنسيق القبول في المدارس الثانوية بعد غلق باب التظلمات التي فتحته بالفعل وذلك لإعادة تصحيح أوراق الإجابة لطلاب الشهادة الإعدادية بعد سداد رسوم التظلم لكل مادة في حضور ولي الامر والطالب وأفراد اللجنة المكلفة بإعادة تصحيح أوراق الاجابات.

سوف نقدم لكم طلاب الشهادة الاعدادية رابط تنسيق القبول في مدارس الثانوية العامة محافظة القاهرة 2023، وذلك لتسجيل رغبات الطلاب في تنسيق الشهادة الإعدادية 2022 لجميع مدارس الثانوية العامة والفنية في محافظة القاهرة.

طلاب الشهادة الاعدادية قد يهمك:

رابط التقديم للصف الأول الثانوي 2023 محافظة القاهرة الكترونيا tansiksec.emis.gov.eg

تنسيق القبول للصف الاول الثانوي محافظة القاهرة 2023

طلاب الصف الثالث الثانوي لمزيد من التفاصيل والمعلومات عن رابط تنسيق القبول للثانوية العامة يمكنك الانضمام لنا علي التليجرام من هنـــــــا أو يمكنك الاستفسار في التعليقات وسوف يتم الرد عليك في أسرع وقت

وطريقة ادخال بيانات الطالب للتقديم في مدارس الثانوية العامة والالتحاق بالصف الأول الثانوي في جميع مديريات التربية والتعليم الفني محافظه القاهرة.

اعلنت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني موقع إلكترونيًا وذلك لتسجيل رغبات الطلاب في تنسيق الشهادة الإعدادية 2022 محافظة القاهرة للمدارس الثانوية وفقًا للمجموع في الامتحانات النهائية للشهادة الإعدادية 2022 وذلك عقب إدخال بيانات الطالب عبر الموقع الالكتروني اللازمة للتقديم وفقا للخطوات التالية:-

  1. الدخول عبر موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة.
  2. اختيار أيقونة التنسيق.
  3. تحديد نوع التعليم الراغب الطالب في الالتحاق به.
  4. كتابة بيانات الطالب كاملة وفقا لشهادة الميلاد.
  5. تدوين المجموع الحاصل عليه الطالب بدقة.
  6. تحميل الأوراق اللازمة للتقديم.
  7. الضغط على زر الحفظ
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.