الحصول علي أرقام الجلوس امتحانات الثانوية العامة 2022 ومعرفة اسم اللجنة

طريقة الحصول علي أرقام الجلوس امتحانات الثانوية العامة 2022 ومعرفة اسم اللجنة الكترونيا جميع المحافظات علمي وادبي، وزارة التربية والتعليم اعلنت عن ارقام الجلوس الثانوية العامة 2022.

حيث جاري اعددها وتجهيز نشرها الكترونيا من خلال البريد الموحد ممكن الطالب الصف الثالث الثانوي الحصول على رقم الجلوس الخاص بي و اسم اللجنة التي سوف يؤدي فيها امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2022 الكترونيا او من المدرسة التابعة له.

اعلنت وزارة التربية والتعليم انها على اتم الاستعداد لعقد امتحانات الصف الثالث الثانوي 2022 وجاري إعداد مقرات لجان الامتحانات وطباعة اسئلة امتحانات الثانوية العامة 2022، اليوم ننشر لكم طريقة الحصول على رقم الجلوس الثانوية العامة 2022.

أرقام جلوس الصف الثالث الثانوي 2022 بالبريد الموحد

أرقام جلوس الصف الثالث الثانوي 2022 بالبريد الموحد

وزارة التربية والتعليم نشرت رابط الاستعلام عن رقم الجلوس الثانوية العامة 2022، من خلال بوابة الثانوية العامة يمكنك الاستعلام على رقم الجلوس واسم لجنة الامتحان للصف الثالث الثانوي 2022، من خلال بوابة الثانوية العامة بالبريد الموحد استعلام عن رقم الجلوس للصف الثالث الثانوي 2022 ومعرفة مكان لجنة الامتحانات.

كما أن جميع مدارس الثانوية العامة سوف توزع أرقام الجلوس الخاصة بامتحانات الشهادة الثانوية 2022 بالبريد الموحد، حيث من المقرر لامتحانات الصف الثالث الثانوي ان تنطلق في يوم 26 يونيو وسوف يبدأ الطلاب بالمواد الأساسية، ومواد الغير مضافة للمجموع سوف يتم اداء امتحاناتها يوم 20 يونيو.

طلاب الصف الثالث الثانوي قد يهمك أيضا:

‌البريد الموحد..الحصول على رقم الجلوس الثانوية العامة 2022

طلاب الصف الثالث الثانوي يمكنك الان الاستعلام عن رقم الجلوس اسم اللجنة من خلال موقع وزاره التربية والتعليم البريد الإلكتروني الموحد للطالب أتاحت وزاره التربية والتعليم إمكانية الحصول على رقم الجلوس واسم اللجنة من خلال التسجيل في البريد الموحد الطالب.

أرقام جلوس الثانوية العامة تصل المدارس..اللهم إنا نسألك النجاح والسداد والتوفيق لكل طلاب الثانوية العامة، انضم لقناة المراجعة تالتة ثانوية علي التليجرام قناة التليجرام موقع نقدر التعليمي

عدد كبير من طلاب الصف الثالث الثانوي يبحثوا عن رابط الحصول علي ارقام الجلوس للثانوية العامة 2022، ومع ازدياد عملية البحث عن طريقة الحصول علي رقم الجلوس واسم اللجنة من خلال البريد الالكتروني الموحد

يمكنك الاستعلام عن رقم جلوسك من خلال الرابط التالي office365.emis.gov.eg ومعرفة اسم اللجنة لجميع الطلاب في جميع المحافظات.

طريقة الحصول علي البريد الإلكتروني الموحد وكود الطالب 2022

طلاب الثانوية العامة وجميع المراحل التعليمية البريد الإلكتروني الموحد تستطيع الحصول عليه من خلال استمارة الثانوية العامة وكذلك كود الطالب سوف تجده في استمارة الدخول الي الإمتحانات لو في إيصال دفع تأمين التابلت او إيصال دفع المصاريف.

لو معرفتش توصل للبريد الإلكتروني الموحد يمكنك اتباع خطوات إنشاء الحساب المدرسى الموحد لـالطالب من جديد، طريق تغير كلمة مرور البريد الإلكتروني الموحد:

تحضير الرقم القومي الخاص بك من شهادة ميلادك.

– إحضار كود الطالب الخاص بك من على موقع وزارة التربية والتعليم.

– ثم تقوم بالدخول على هذا الرابط https://office365.emis.gov.eg

– اختر حساب طالب.

– أدخل الرقم القومي ثم كود الطالب.

– ثم اضغط على التحقق من البيانات.

– ستظهر لك بياناتك ومعها الحساب (الإيميل Office365) احتفظ بالحساب.

– اضغط على إعادة تعيين كلمة المرور Password بذلك تكون حصلت على البريد الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بك.

بوابة الثانوية العامة..استعلام عن رقم الجلوس امتحانات الشهادة الثانوية 2022 بكود الطالب

طلاب الصف الثالث الثانوي ننشر لكم رابط الاستعلام عن رقم الجلوس لطلاب الشهادة الثانوية للعام الدراسي 2022-2023، عزيزي الطالي يمكنك الاستعلام عن رقم الجلوس من خلال كود الطالب فقط، يمكنك الدخول الي بوابة الثانوية العامة وكتابة كود الطالب وسوف يظهر لك رقم الجلوس.

بعد ما تدخل علي موقع الوزارة هاتضغط علي تسجيل الدخول لو معاك البريد الالكتروني الموحد

ادخل البريد الالكتروني الموحد علي منصة office365 وبعد كده هاتضغط تسجيل الدخول.

بعد الضغط علي تسجيل الدخول وكتابة كلمة السر سوف تظهر لك هذه الصفحة، اضغط علي هنا الحصول علي رقم الجلوس

التعليقات مغلقة.