أرخص عمرة للمصريين..تأشيرة العمرة مدتها 3 أشهر بدون شروط او قيود الصحية للمعتمرين

أرخص عمرة للمصريين فرصة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها المواطنين للتقديم علي تأشيرة العمرة لزيارة بيت الله الحرامة بدون أي شروط او قيود صحية للمعتمرين المصريين، سوف ننقدم لكم كامل التفاصيل حول تأشيرة العمرة عبر منصة نسك التي أطلقتها وزارة الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية.

فرصة لكل مشتاق الي زيارة مكة في أداء منسك العمرة بعد حل كافة مشكلات الحج والعمرة بعد زيارة وزير الحج السعودي الي مصر في زيارة عادة بأخبار مفرحة لدي المصريين المقبلين علي أداء العمرة وذلك بعد تقديم التسهيلات الممكنة لقدوم المعتمرين والحجاج المصريين.

أعلن السيد الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة وزير الحج والعمرة السعودي كافة التفاصيل والتسهيلات لدي منح تأشيرة العمرة للمصريين عن طريق التسجيل والحجز عن طريق منصة نسك وتمنح التأشيرة في أقل من 24 ساعة.

بـ4400 فقط احصل علي تأشيرة العمرة لمدة ثلاثة أشهر خلال 24 ساعة

تاشيرة العمرة للمصريين 2023

 

الي كل الراغبين في أداء العمرة من المصريين بشكل كامل بدون أي قيود او شروط صحية بعد انتهاء ازمة كورونا، لذلك يقوم “موقع نقدر” بنشر لكم كامل التفاصيل حول طريقة التسجيل والحجز علي منصة نسك الالكترونية للحصول علي تأشيرة عمرة شاملة السكن والإقامة ويتم إصدار التأشيرة في أقل من 24 ساعة.

وقال وزير الحج والعمرة السعودي في زياردته للقاهرة أنه بدء استقبال المعتمريين من خارج المملكة العربية السعودية وذلك من خلال الحجز عبر منصة نسك للحج والعمرة للزائر من خارج المملكة.

وتأتي جميع التسهيلات حول حجز وتسجيل تأشيرة العمرة وأداء العمرة ضمن مبادرات برنامج خدمة ضيوف الرحمن أحد برامج رؤية المملكة 2030.

شروط الحصول على عمرة رخيصة عبر منصة نسك Nusuk

تأشيرة العمرة ب 4400 جنيه بس

شروط ارخص عمرة 2023
يرغب الكثير من المسلمين في زيارة الكعبة، لكن مع ارتفاع أسعار العمرة في الفترات الأخيرة أصبح الأمرغير سهل في الحصول على عمرة والانتهاء من كافة الاجراءات واكمال الشروط، حتى جاءت هذه المفأجاة للمعتمريين المصريين حيث أعلن وزير الحج السعودي عن أرخص عمرة بـ 4400 جنيهاً فقط.

وهو الأمر الذي شغل بال الكثير منذ الإعلان أمس عن هذه العمرة. للحجز عن طريقة منصة نسك Nusuk “اضغط هنا

واشار وزير الحج السعودي عن إلغاء الشروط والقيود الصحية كافة للمعتمرين المصريين، وذلك بتوجيه من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في إطار التسهيلات التي تقدمها المملكة لتيسير القدوم لتأدية نسك العمرة والصلاة في الروضة الشريفة للقادمين من جميع دول العالم.

  • إلغاء جميع القيود الصحية والإجراءات التي كانت متبعة أثناء جائحة كورونا لكافة المعتمرين من شتى بقاع الأرض.
  • إلغاء كافة الشروط المفروضة على سفر المرأة لإداء مناسك الحج أو العمرة؛ بما فيها شرط “الصحبة الحسنة”.
  • إلغاء كافة الشروط والقيود الصحية للمعتمرين المصريين.
  • مد تأشيرة العمرة من شهر إلى 3 أشهر لجميع المعتمرين.
  • أي زائر إلى السعودية يستطيع بأي تأشيرة تأدية مناسك العمرة.
  • سعر تأشيرة العمرة للمصريين بـ4400 جنيه.

التعليقات مغلقة.